باريس سان جيرمان يفرض عقوبات صارمة على ميسي بسبب تغيبه عن التدريبات

فرض عقوبات صارمة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

برلين بالعربية3 مايو 2023173 مشاهدة
باريس سان جيرمان يفرض عقوبات صارمة على ميسي بسبب تغيبه عن التدريبات
Argentine star Lionel Messi

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فرض عقوبات صارمة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق يوم الأمس وسفره إلى السعودية دون إذن مسبق. وأوضحت الإدارة أن القرار يشمل فصله عن الفريق لمدة أسبوعين، وحرمانه من المشاركة في التدريبات خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية للفترة المذكورة.

وتأتي هذه العقوبات بعد تصريحات صحفية للمدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أكد أن ميسي لم يحصل على إذن بالسفر إلى السعودية، وأن الأمر جاء بصورة مفاجئة ودون الرجوع إلى الإدارة. وأعرب بوتشيتينو عن استيائه من هذا السلوك، مؤكداً أنه يتعارض مع مبادئ وقيم الفريق.

وتعد هذه العقوبات صادمة لميسي، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعد رحيله عن برشلونة الإسباني. ويعد ميسي أحد أبرز النجوم في تاريخ كرة القدم، حيث حقق مع برشلونة العديد من الألقاب والإنجازات، بما في ذلك 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا و10 ألقاب في الدوري الإسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق