“قرار المحكمة الرياضية يحرم جفارديول من المشاركة في نهائي كأس ألمانيا”

برلين بالعربية4 مايو 2023165 مشاهدة
يوشكو جفارديول مدافع لايبزيج 2023
يوشكو جفارديول

صدر قرار من المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، بإيقاف الكرواتي يوشكو جفارديول، مدافع فريق لايبزيج، عن المشاركة في مباراتين ضمن بطولة كأس ألمانيا.

جفارديول تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 58 من مباراة فريقه ضد فرايبورج في الدور قبل النهائي للبطولة، وذلك بعد تدخله العنيف والخطير ضد لاعب الفريق الخصم رولان شالاي الذي كان في وضعية انفراد بالمرمى. وأكدت تقنية حكم الفيديو المساعد أن جفارديول قام بعملية تدخل غير قانوني ومتعمد.

ويعني قرار المحكمة أن جفارديول سيتغيب عن المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا التي ستقام في الثالث من حزيران/يونيو المقبل، وسيكون محرومًا أيضًا من المشاركة مع فريقه في الدور الأول من البطولة في الموسم المقبل، في حال استمراره في اللعب بالدوري الألماني.

ويعتبر جفارديول أحد أهم مدافعي فريق لايبزيج، وسيكون غيابه خسارة كبيرة للفريق في المباراة النهائية، ولكن يتوقع أن يجد المدرب البديل المناسب لتعويض غيابه وإنجاز الفوز باللقب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق