انقطاع الكهرباء يلغي العمليات الجراحية ويؤثر على خدمات الرعاية الصحية في مستشفى “شاريتيه” الجامعي في برلين

برلين بالعربية4 مايو 2023174 مشاهدة
مستشفى "شاريتيه" الجامعي في برلين"
مستشفى "شاريتيه" الجامعي في برلين"

تعرض مستشفى “شاريتيه” الجامعي في برلين، أكبر مستشفى في ألمانيا وأوروبا، لانقطاع الكهرباء الأربعاء، ووفقًا للمعلومات الأولية، فقد انقطع التيار الكهربائي في المستشفى في حوالي الساعة 2:20 صباحًا، وتم إخلاء عدد كبير من المرضى في ظلام تام.

واستجابت فرق الإنقاذ بشكل سريع للحادث، حيث وصلت خدمات الطوارئ بقوام 46 عنصرًا من عناصر الإطفاء، وعملوا لمدة ثلاث ساعات، مع العديد من سيارات الإسعاف وأطباء الطوارئ ومختلف المركبات المخصوصة بالإضافة إلى مولد الطوارئ المتنقل. وتم نقل المرضى إلى مستشفيات أخرى في المدينة، وتأكد من سلامتهم ورعايتهم بشكل جيد.

وأفادت شبكة إذاعة برلين براندنبورغ (RBB) بأن سبب انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى كان بسبب عطل في الشبكة الكهربائية الرئيسية، الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي في اثنين من مباني المستشفى. وقد تسبب هذا الحادث في إلغاء العديد من العمليات الجراحية والفحوصات الطبية المقررة في المستشفى، وسيتم تحقيق في الأسباب الدقيقة لحادث انقطاع الكهرباء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق